رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد التحديث الجديد .. شاهد الأعداد الحقيقة لمشهورات سناب في الخليج

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فاجأت منصة التراسل المصور "سناب شات - Snapchat"، المشاهير العرب، بميزة جديدة تكشف عن أعداد متابعيهم للجمهور، وهو ما وضع الكثير منهم في موقف حرج، خاصة أنهم اعتادوا على الادعاء بشعبيتهم الواسعة على هذه المنصة.
ووجد المشاهير لا سيما الذين نالوا شهرتهم من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، وجنوا منها أرباحا طائلة، أنفسهم، في موقف لا يحسدون عليه، بعد هذا التحديث المفاجئ لـ"سناب شات"، والذي تضمن ميزة الكشف عن الأعداد الحقيقية لمتابعي المشاهير.
وقد أظهرت صفحات تتبع المشاهير على السوشال ميديا، أن الكويتية الدكتورة خلود تعد أكثر المشاهير العرب متابعة عبر الـ"سناب شات"، بنحو عشرة ملايين متابع، تليها عارضة الأزياء السعودية الشهيرة باسم "مودل روز"، بثمانية ملايين متابع.
كذلك، فقد بلغ عدد متابعي الإعلامية السعودية لجين عمران 5.2 مليون، والكويتية روان بن حسين ثلاثة ملايين، أما المطربة اليمنية الأصل، بلقيس، فقد بلغ عدد متابعيها نحو خمسة ملايين، فيما بلغ عدد متابعي اللبنانية جويل ماردينيان 3 ملايين.
ويأتي على رأس قائمة المشاهير الذين أخفوا عدد متابعيهم في التحديث الجديد لـ"سناب شات"، الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، التي لطالما تغنت بجمهورها العريض في هذه المنصة، والمشاهدات المليونية لـ"سناباتها".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up